الأحد، 20 مارس 2011

البارت الثالثة عشر .....


البارت الثالث عشر .^_^.


الا فجأه أحد يفتح الباب عليهم .. وتدخل رهف ..
رهف : ليلى بسرعه تعالي .. البنات يبغــــــــــــــ ..
ولا قدرت تكمل كلامها لان عينها طاحت على جواد .. تجمدت اطرافها من نظرات جواد لها .. ولا قدرت تتحرك من مكانها ..
جواد كانت يطالعها بأستغراب .. كأنه أول مره يشوف بنت في حياته .. بس لما ركز في عيونها شاف دمعتها بطيح ووجها صار احمر .. فجس على نفسه ونزل عيونها عنها ..
ليلى : رهف شنو تسوين هنا ..
وقامت لها وسحبتها .. وطلعتها ..
رهف صارت تبكي من الموقف البايخ الي حطت نفسها فيه : أنتي قلتي أن الاولاد كلهم برا .. والبنات كانوا يدورون عنك .. فجيت اناديك ..
ليلى : انا كنت اقصد اخوانك مو اخواني ..
رهف : والله ما كنت ادري ..
ليلى : طيب خلاص .. هدي نفسك .. امشي ..


_-_-_- _-_-_- _-_-_- _-_-_- _

بعد ما طلعوا جواد .. كان محتار في الشيء الي صار له .. للحظه حس ان الوقت توقف .. للحظه حس ان للحياه معنى ثاني .. اول مره يحس بدقات قلبه .. كانت تتسارع .. وكانها تقوله هذا هو الوقت المناسب .. الموقت المناسب للحب ..
معاذ : جواد ..
جواد : امممم .. هلا ..
معاذ : شفيك ..؟
جواد : ما فيني شي .. ليش ..؟
معاذ : لي ساعة أقولك وخر أنت جالس على ملابسي ولا كانك تسمعي ..
جواد : ااوووه أسف ..
معاذ : طيب وخر ..
جواد : أنا الحين بطلع أختك .. وأكيد راح تعزم البنات كلهم .. شرايك تجي معنا ..
معاذ : اوك ..
جواد : يلا بروح اقول لشباب .. يجون معنا ..


_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_

بعد نص ساعه في السوبر ماركت ..

منال : رهف شنو فيك اليوم أنتي ..؟
رهف : ما فيني شي ..
رهف كانت كل ما شافت جواد تتذكر الموقف الغبي الي شافها فيه .. فتدمع عيونها .. ويرتجف جسمها ..
رغد : بنات ابغي اروح اشتري لي عصير ..
منال : تونا رايحين وقلتي ما تبغين ..
رغد : انا الحين غيرت راي ..
ليلى : أجل روحي لخالك ..
رغد : شنو هذي النذاله ..؟
منال : لانك مرجعتنا ثلاث مرات ولا في شي يعجبك ..
رغد : بعد شنو اسوي مشتهي اشرب شي غريب ولا في شي يدخل مزاجي ..
ليلى : خلاص روحي لحالك واذا دخل شي مزاجك تعالي لنا هنا ..
رغد : ما ابغي اروح لحالي ..
منال: اجل لا تروحين ..
رغد بعناد : بروح ..
وراحت .. وجلست تطالع في العصاير ..
: متى راح تقررين شنو تبغين ..؟
رغد : هااااا ..! بسم الله الرحمن الرحيم .. معاذ ..!
معاذ : شفيك ..؟
رغد : ما فيني شي ..
معاذ : طيب شنو قررتي تشربين ..؟
رغد رتبكت : مدري ..
معاذ : شرايك أنا اختار لك ..
رغد صار وجها احمر : طيب ..
معاذ : امممممم .. عصير ليمون شرايك ..؟
رغد : ...
معاذ : هااااا تبغين ولالا ..
رغد : ابغي ..
معاذ : تفضلي .. هذا حليت مشكلتك الصعبه ..
رغد : شكرا ..
معاذ : يلا تعالي .. لا تمشين لحالك ..
رغد : ليش ..؟
معاذ : أخاف احد يضايقك ..
رغد : تخاف علي ..؟
معاذ : أكيد راح اخاف عليك مو انتي بنت عمي .. يلا امشي .. شفيك واقفه ..؟
رغد : .... معاذ ....
معاذ : هلا ..
رغد : شكرا ..
معاذ : على ايش ..
رغد : لانك خايف علي ..... من زمان ما تكلمت معك .. كنت اتسلى كثير لما كنت تلعب معي لما كنا صغار .. بس فجأة انت تغيرت ..
معاذ بتسم لها : طيب يلا خلينا نروح مع الباقي ..
جواد : معاذ ..
معاذ : هلا ..
جواد : خلصت ..؟
معاذ : أي ..
جواد : يلا بنمشي .. بنروح نتغدا ...
معاذ : طيب ..


_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_


مشى الوقت في الشاليه بسرعه والكل رجعوا لبيوتهم ..


يوم السبت ....

معاذ اول ما جلس على طول راح لبيت بو سعد ... بس لما دخل استغرب ان جنى الي الحين ما جلست من النوم مع انها تجل يوميا من الفجر ..
راح غرفتها وشافها نايمه .. قرب منها ونسدح يمها ولمها .. شتاق لها كثير .. قرب من خدها وطبع عليها قبله حاره ..
جنى .. حست بدفء فجأه .. وحست براحه ما حستها من يومين .. كنت تحس انها تحلم بس لما حست بلانفاس الي تحرق خدها .. فتحت عيونها .. من دون قصد منها .. ادفعت معاذ عنها وخلته يطلح من على السرير لانها ما كان متوقع مثل ردت الفعل هذي ..
معاذ .. نسى نفسه ونسى قلبه ورجع الوحش الي حبسه لفتره طويله .. فقام وثبت يدينها فوق راسها بعنف ..
جنى : آآآآآآآي ..
معاذ : كيف تتجرئين وتضربيني ..
جنى صارت تبكي من الالم . : اسفه سامحني .. بس انت فاجأتني وخوفتني .. توقعت اني احلم ..
معاذ لما شاف شعرها احاط وجهها كانه هاله حولها .. خلاي شكلها يبدو اكثر برائه وطفوله .. اختفت ثورت الغضب الي فيها .. وكل الي ان يفكر فيه انه يبغي يغرقها بسيل من القبل .. فما مسك نفسه اكثر ونحنا عليها يقبلها .. ويعبر عن اشتياقه لها ..
جنى من غير شعور منها : أحبك ..
مافي أحد في العالم يقدر يتخيل الصدمه الي سوتها هذي الكلمه في معاذ .. تجمد مكانه .. مو مصدق الي سمعه .. اكيد في غلط ..
جنى كانت حاطه يدها على فمها .. ووجها أحمر .. ما تدري كيف قالتها .. كيف طلع من فمها .. كل الي كانت تفكر فيها أنها مشتاقه له .. وانها تحبها .. وتحبه .. وكانت دايخه وذايبه في البحر القبل الي غرقها أبهم .. فنا حست الا بلسانها يتحرك وينطق فمها .. ويقول أحبك ..
معاذ : شنو قلتي ..؟
جنى طالعته بخوف وهي كاتمه انفاسها ..
جنى : أنا أسفه .. ما كان قصدي ..
معاذ بعد عنها وطلع ..



_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_


~ بعد تسع شهور ~ ..



في بيت بو معاذ ..

جواد : يبه ابغيك في موضوع ..
بو معاذ : تكلم قول شنو تبغي ..؟
جواد : ممكن نكون وحدنا ..
معاذ : ماني طالع .. ابغي اسمع ..
بو معاذ : تكلم .. قول الي تبغيه ..
جواد : يبه أنت تدري أن مع اسبوع راح اتخرج من الجامعه .. وطبعا بجي اشتغل معك ..
بو معاذ : طيب وما فيها شي انا اتمنى هذا الشي من زمان .. وكنت اتمنى ان أخوك بعد يشتغل معي .. بس ما في اليد حيله يجي يشتغل اسبوع ويطلع ..
جواد : لا انا ان شاء الله راح انتظم معك ..
بو معاذ : والله هذا الشيء يفرحني .. ويسعدني ..
جواد : يبه أنا ابغي اتزوج ..
معاذ قام يكح من الصدمه ..
بو معاذ : شنو قلت ..؟
جواد : أبغي اتزوج ..
معاذ : أنت جنيت تبغي تضيع شبابك من الحين ..أنت ما تدري أن الزوج وجع راس ..
بو معاذ : وأنت الحين خبير في هذي الامور .. ليش كم مره متزوج ..
معاذ ارتبك : هاااا .. لا .. ما يحتاج اتزوج علشان اعرف ان الزواج وجع راس يكفي اشوفك انت وامي .. واقتنع ..
بو معاذ : والله انك ما تستحي على وجهك ..
جواد : يبه شنو قلت ..؟
بو معاذ : على شنو ..؟
جواد : شفيك نسيت ابغي اتزوج ..
بو معاذ : يعني شنو تبغيني اقول .. اكيد موافق .. خلاص خل امك تدور لك على وحده ..
جواد : لا ما ابغي ..
بو معاذ : الحين مو تقول انك تبغي تتزوج ..
جواد : أي ابغي اتزوج بس ما ابغي امي تدور .. انا اعرف مين ابغي ..
معاذ : اووووووه الاخو منحرف يعرف وحده ومخبي علينا ..
جواد : ليش أنا معاذ كل يوم اكلم وحده ..
بو معاذ : اخلص مين تبغي ..؟
جواد : ابغي رهف بنت عمتي ..
بو معاذ : ونعم الاختيار .. بس يمكن ما يوافقون ..
جواد : ليش ..؟
بو معاذ : لان أختها الي اكبر منها ما بعد تتزوج .. ما يصير يزوجون الصغيره قبل الكبيره ..
معاذ : هذا أنت بتزوج هذا البزر قبلي ..
بو معاذ : ليش أنت تبغي تتزوج وانا رفضت .؟ يلا انت قول ابغي اتزوج وانا ازوجك احسن البنات ..
معاذ : ومين هذا احسن البنات الي بتزوجني ياها ..
بو معاذ : رغد .. مستحيل تلقى احسن منها ..
معاذ : رغد ... والله فكره ممتازه ..
جواد : ممكن يبه تخلي معاذ على جنب الحين وتركز علي انا ..
بو معاذ : خلاص أنا أن شاء الله هذا الاسبوع أكلم بو محمد واقوله ..
جواد : كلمه اليوم ..
بو معاذ : عاد مو اليوم على الاقل خلها بكره ..
جواد : مو مشكله راح اصبر ..
جواد من أول يوم شاف فيه رهف وهو مو قادر يشيلها من راسه .. وكل مره كان وده يفاتح ابوه بموضوع الزواج يتراجع .. من كثر ما يفكر فيها نسى هتان .. او ما نساه بس قدر يبعده عن تفكيره شوي ..



_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_


بيت بو سعد ..

من ذاك اليوم .. ومعاذ نادر يجي لهم .. واذا جى حده ينام وياكل شي ويطلع .. حتى ما يلمسها او يقرب منها .. هذا الشيء حزن جنى كثير وتمنت انها ما فتحت فمها ذاك اليوم نهائيين .. بس مع هذا حمد ربها أنه ما تركها على الاقل تقدر تشوفه ما بين فتره وفتره ..



_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_



في اليوم الثاني راح بو معاذ بيت أخته أم محمد .. وبصدفه كان هناك أخوه بو رغد ..
أم محمد : من وين طالعه الشمس .. اثنينكم جاين في نفس اليوم ..؟ متفقين ..!
بو رغد : والله ما كنت ادري ان بو معاذ بيجي ..
بو معاذ : يعني ما تبغوني ..
بو محمد : شلون ما نبغيك أصلا أحنا نتمنى أن كل يوم تجون ..
بو معاذ : الصراحه وجود بو رغد هنا ختصر علي وقت .. كنت اذا طلعت من عندكم بروح له ..
بو رغد : خير أن شاء الله .. صاير شي ..
بو معاذ : مو صاير الا كل خير ..
أم محمد : شنو الموضوع الي تبغي تتكلم فيه أجل ..؟
بو معاذ : أنا جي أخطب ..
بو رغد : تخطب ..!!
بو معاذ : أنا جاي أخطب رهف حق جواد .. ورغد حق معاذ .. هااا شنو قلتوا ..
أم محمد : وهذي الساعة الباركه ..
بو رغد : مستحيل احصل احسن من ولدك لبنتي ..
بو محمد : والصراحه ونعمى النسب ..
بو معاذ : يعني موافقين ..؟
بو رغد : أكيد ..
بو محمد : انا عن نفسي موافق .. بس خلنا نسأل البنات ..
أم محمد : اكيد بيوافقون وين يلقون احسن من عيال بو معاذ ..
بو معاذ : اوك انتظر اجل رد البنات ..



بعد ما راح بو معاذ راح أم محمد وقالت لرهف ..
رهف من الاحراج ما قدرت حتى تتنفس ..
أم محمد : هااا شنو قلتي ..؟
منال : يمه ما تشوفينها ختنقت من الخجل .. خليها تفكر شوي ..
أم محمد : خلاص فكري في الموضوع .. عدل .. ترى ما في احد راح يجبرك على شي ما تبغينه ..
وطلع أمهم وتركتهم ..
منال : يمن قدك راح تتزوجين قبلي .. وياحظك .. اوووه متى يجي دوري ..
رهف : يعني ما راح تزعلين أذا تزوجت قبل ..
منال : وليش أزعل .. بالعكس ميته من الفرح .. من كلامك هذا احس انك موافقه ..
رهف : لا..
منال : يعني ما تبغين تتزوجين جواد ..
رهف : لا .. أنا ما قلت ما ابغيه ولا قلت ابغيه .. أنا ابغي وقت أفكر في الموضوع ..
منال : طيب فكري على راحتك .. بس نصيحه لا ضيعينه من يدك ..



_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_


في بيت بو رغد ..

رغد اول ما قال لها ابوها عن خطبت معاذ لها ماتت من الفرح ... كان ودها تطير من الوناسه .. لو لا انها ستحت من ابوها ولا كان قالت له انها موافقه من الو ما قال لها .. بس مسكت نفسها وقالت له انها تبغي وقت تفكر .. بس اول ما طلع ما قدرة تمسك نفسها وصارت تنطط على السرير .. وتبغي الايام تنطوي علشان تصير هي ومعاذ في بيت واحد .. اخيرا حس فيها .. اخيرا بيكون لها لحالها .. من وهي صغيره وهي تحلم في هذا لايوم وتخطط له .. بس لما تحقق نست كل خططها .. وصارت تفكر بس فيه هو .. اكيد يحبها .. لو انه ما يحبها كان ما خطبها .. والدليل انه ذاك اليوم في السوبر ماركت كان خايف عليها أن احد يتحرش فيها .. أكيد بعد كان غيران .. أن يكون احد يطالعني غيره ...



_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_


في بيت بو معاذ ..

جواد : يبه شنو سويت ..؟
بو معاذ : في شنو ..؟
جواد : مو أنت قلت أنك اليوم بتروح بيت عمتي ..
بو معاذ : أي ..
جواد : طيب شنو صار .. وافقوا .. متى الملكه ما حددوا الزواج ..
بو معاذ : يا ولد شفيك أنت مستعجل .. أنتظر البنت توافق اول ..
جواد : ليش هي رافضه ..؟
بو معاذ : لا مو رافضه ..
جواد : يعني موافقه ..
بو معاذ : ولا موافقه ..
جواد : أجل شنو ..؟
بو معاذ : البنت تبغي تفكر .. شفيك أنت ..؟
جواد : وكم يبغي لها تفكر يوم يومين ..
بو معاذ : مدري على راحتها ممكن اسبوع اسبوعين ..
جواد : لالا هذا كثير حدها يوم لا أكثر ولا أقل ..
بو معاذ : أجل ما في زواج ..
جواد : ليش ..؟
بو معاذ : بس كيفي ..
أم معاذ : مالت عليك فرحان على هذا الزواج ..
بو معاذ : وليش ما يفرح ..؟
أم معاذ : المفروض كان قال لي أختار له أحسن البنات .. مو ياخذ وحده وبس ..
بو معاذ : ما في أحسن من بنات خواني .. ولدك عرف يختار ..
أم معاذ : الحمد الله ان معاذ ولد حبيب قلبي عندي انا الي راح اختار له بنت ما في مثلها ..
بو معاذ : وليش أنا ما قلت لك أني خطبت له بنت عمه رغد ..
أم معاذ : شنو شنو شنو .. ليش أن شاء الله ما خبر أنه يبغي يتزوج ..
بو معاذ : الا .. أنا قلت له اخطب لك رغد وهو وافق ..
أم معاذ : مستحيل ..
جواد : الا حتى أنا سمعته .. وهو يوافق ..
أم معاذ : وينه هو الحين ..؟
جواد : في غرفته على ما عتقد ..
قامت أم معاذ بسرعه وصعدت غرفة معاذ .. وفتحت الباب ..
أم معاذ : معيذ .. معاذووووه ..
معاذ قام من النوم مرتاع .. : هااا .. شنو ... شصار ..؟
أم معاذ : أنت قلت لابوك يخطب لك رغد ..
معاذ : أنا ..! لا متى ..؟
أم معاذ : أبوك خطب لك رغد ويقول أنك أنت الي قلت له ..
معاذ : أنا ما قلت اصلا اني بتزوج ..
أم معاذ : قوم معي ..
معاذ يحس أن الدنيا تدور ومو فاهم أي شي .. من الي تقوله له أمه .. فصار يلحقها وهو مو في وعيه ..
أم معاذ : شفت ولدك يقول أنه ما قال أنه يبغيها ..
بو معاذ : مو أنت أمس قلت لي أنك تبغي تتزوج رغد ..
معاذ صار يتذكر : لا ما قلت ..
جواد : الا قلت .. وانا سمعتك ..
معاذ : لا أنا قلت أنها فكره ممتازه .. ما قلت أني موافق ..
أم معاذ : سمعت ولدي .. ما يبغيها .. تروح تقول لاخوك احنا غيرنا ..
بو معاذ : ليش ينت أخو لعبه ..
أم معاذ : أجل تغصب ولدك على وحده ما يبغيها ..
بو معاذ : يعني تبغيني اروح لاخوي واقول له خلاص أحنا ما نبغي بنتك ..
أم معاذ : أي ما فيها شي ..
بو معاذ : لا فيها .. ومستحيل اروح اقول لاخوي ان احنا غيرنا راينا..
معاذ : بس يبه أنا مو مستعد اتزوج الحين ..
بو معاذ : خلاص ابداً استعد من الحين ..
أم معاذ : أذا زوج ولدي غصبن عن والله اني اعذب بنت أخوك طول حياتها .. وفوق هذا راح ازوجه وحده ثانيه ..
بو معاذ : أنتي جربي تسوين هذا الشي .. وراح يكون هذا اخر يوم لك في هذا البيت ..
معاذ : يبه من جدك تبغي تزوجني .. ؟
بو معاذ : أي .. وما ابغي أي عتراض .. اذا عندك عتراض ترى بيتي يتعذرك ..
معاذ في نفسه .. أنا تزوجت مره ومتوهق في نفسي .. يبغوني اتزوج مره ثانيه ..
معاذ : طيب سو الي تبغيه .. أنا مو خسران شي ..
وصعد .. وصعدت وراه أمه ..
أم معاذ : أنت من جدك تبغي تتزوج بنت عمك الخايسه ..
معاذ : سمعتي الابو أذا ما تزوجتها راح يطردني .. وبعدين انتي وعدتيني انك تزوجيني الي احسن منها .. فخلاص خليه يزوجني الي يبغي .. وانتي دوري لي على كيف كيفك ..
أم معاذ : تبغي تتزوج اثنتين ..
معاذ في نفسه ثلاث مو ثنتين ..
معاذ : كل هذا علشان ترضين ..




_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_


بعد يومين جات موافقة رغد .. وأم معاذ سوت هذره لانها كان عندها امل انها ما توافق .. وتقول ان معاذ مثل خوها لانها متربيه معه .. وبعدها بثلاث ايام جات موافقة رهف .. وتحددت الملكه ..


_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_


يوم الملكه ..

خالد : أشوف الحياه الزوجيه عجبتك .. ؟ هذي ثاني مره تتزوج ..
معاذ : أسكت لاحد يسمعك ..
خالد : الا انت قلت لها أنك بتتزوج ..؟
معاذ : مين ..؟
خالد : يعني مين زوجتك .. بنت بو سعد ..
معاذ : وليش اقول لها ..؟
خالد : تبغي البنت تعرف من جدها انك بتتزوج عليها ..
معاذ : الي يقول اني الحين انا معترف بزواجي ابها ..
خالد : اجل ليش ما طلقها ..؟
معاذ : كيفي حر .. كم مره قلت لك لا تفتح هذا الموضوع ..
خالد : الا تعال بسألك .. شنو صار على الهنوف ..
معاذ : مين الهنوف .. ؟
خالد : خويتي الي عطيتك رقهم وقلت لها اني ميت ..
معاذ : أي ذكرتها .. شنو مذكرك فيها انت الحين ..
خالد : أمس فتحت جوالي القديم وشفت رقمها .. وكنت بدق عليها بس تذكر أنك قايل لها اني ميت ..
معاذ : طيب دق عليها من رقم ثاني وتعرف عليها من جديد ..
خالد : هذي البنت بلاموت انا شبكتها .. مااتوقع اقدر اشبكها مره ثانيه .. حتى انت ما قدرت تشبكها ..
معاذ : أنا اصلا خذفت رقمها ولا ادري عنها شي ..
جواد : معاذ ..
معاذ : نعم ..
جواد : ترى الشيخ وصل بتملك أنت قبل ولا أنا ..
معاذ : روح انت ..
جواد : طيب تعالوا دخلوا .. ابوي يصارخ يقول ليش جالسين برا ..
معاذ : خلاص انقلع ادخل .. الحين احنا بندخل ..
خالد : تدري لو أبوك يدري أنك متزوج راح يقتلك ..
معاذ : أدري علشان كذا سكر فمك ..
خالد : طيب يلا خلنا ندخل ..


_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_


بعد ما خلصوا كتب الكتاب جى وقت ان كل احد يشوف زوجة المستقبل ...
نهاية البارت الثالث عشر .. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق